مستشار التعليم: "للأسف العلاقة ساءت بين الطالب والمدرس" ووصلت الى ان مدرس الذى اعتدى على إحدى الطالبات وتسبب فى جروح تطلبت 63 غرزة


قال بشير حسن المستشار الإعلامى لوزارة التربية والتعليم، إنه تم استبعاد المدرس الذى اعتدى على إحدى الطالبات بالغربية، وتسبب فى جروح تطلبت 63 غرزة، نهائيا من العملية التعليمية، موضحا أن الحادثة لم تقع فى المدرسة بل فى مركز دروس خصوصية، وأنه تم إلقاء القبض عليه من قبل الأمن وتحويله إلى النيابة.
وأضاف المستشار الإعلامى لوزارة التربية والتعليم، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "اون تى فى"، اليوم السبت، أنه بالنسبة لواقعة الاعتداء على أحد طلاب مدرسة المستقبل التجريبية، فقد تم إحالة المدرس للتحقيق، وجار التعامل مع الموقف. وأكد المستشار الإعلامى لوزارة التربية والتعليم الوزراة تعقد دورات تدريبية للمدرسين، وتحثهم دوما على احترام العملية التعليمية، قائلا:"للأسف العلاقة ساءت بين الطالب والمدرس، وهناك عجز فى عدد المدارس ونحتاج إلى 7 آلاف مدرسة جديدة حتى يمكن حل مشاكل العملية التعليمية". وطالب بشير حسن المجتمع المدنى ورجال الأعمال بأن يشاركوا فى توفير وبناء المدارس، معترفا بأن هناك طلبة بتقف، ومدير مدرسة يقول للطلاب يروحوا، ولكن هذه النسبة قلت.
شكرا لك ولمرورك